أخبار محلية

جي بي أوتو تفتتح مركز خدمة متكامل بنظام 3S في دمياط الجديدة

  • أمير أميني: استراتيجيتنا التوسعية تركز على إرضاء العملاء وراحتهم عبر تقديم أفضل الخدمات المتكاملة بمختلف مدن ومحافظات الجمهورية

افتتحت شركة جي بي أوتو، الرائدة في قطاع السيارات المصري، أحدث مركز خدمة متكامل بنظام 3S، في مدينة دمياط الجديدة على مساحة 7 آلاف متر مربع، ليضاف إلى شبكة مراكز خدمة عملاء جي بي أوتو المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وقد تم تشييد وتجهيز المركز الجديد وفقاً لأحدث المعايير القياسية التي تطابق المواصفات العالمية.

يأتي افتتاح المركز الجديد في إطار استراتيجية جي بي أوتو التي تضع العملاء على رأس أولوياتها، وتركز على التوسع والانتشار من خلال إنشاء فروع ومراكز خدمة جديدة لها في كافة مدن ومحافظات الجمهورية، وتأكيداً على التزامها نحو عملائها؛ واستجابة لتطلعاتهم وتلبية لاحتياجاتهم، وتطبيق أعلى معايير الجودة في خدمتهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد أمير اميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي أوتو: “سعداء بافتتاح المركز الجديد والذي نسعى من خلاله إلى تقديم أفضل الخدمات ورعاية ما بعد البيع المتكاملة لعملائنا، بهدف تحقيق أعلى معدلات الرضاء والحفاظ على ريادة الشركة في سوق السيارات المصري”.

وتابع قائلا: “حيث يؤكد مركز 3S الجديد الاستراتيجية التوسعية التي اعتمدناها في خلق قنوات جديدة لتوفير احتياجات عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية، ونعمل باستمرار على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، ولبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم”.

مركز خدمة متكامل بنظام 3S

وأشار إلى أن جميع مراكز خدمة جي بي أوتو تضمن لعملائها خدمات متميزة، وقطع غيار أصلية، وعمالة مدربة بشكل احترافي، وأحدث التقنيات العالمية في عالم الصيانة، خاصة وأن شركة جي بي أوتو تتمتع بخبرة كبيرة في سوق السيارات المصري تتجاوز 80 عاماً، وقد احتلت خلالها مكانة متميزة، لتواصل ريادتها وتصدرها لهذا السوق الواعد”.

يتميز مركز خدمة جي بي أوتو الجديد بمساحته الكبيرة وموقعه الاستراتيجي بمدينة دمياط الجديدة، مما يضمن سهولة وصول العميل بأقل جهد، كما تتوافر بهذه المنطقة الحيوية وسائل النقل العام، بما يسمح للعملاء ترك سياراتهم بالمركز ومتابعة أنشطتهم اليومية بدلاً من الانتظار حتى انتهاء الصيانة.

ويضم مركز خدمة جي بي أوتو الجديد جراج كبير للسيارات، وموقع الاستقبال، وموقع تسليم السيارات، ومكان مخصص لغسيل السيارات، وصالة العملاء، بالإضافة إلى ورشتين إحداهما للميكانيكا وتضم 17 موقع عمل وموقع لضبط العجلات.

والورشة الثانية تتخصص في إصلاحات الهيكل والطلاء؛ وهي مكونة من منطقة الطلاء ومنطقتين لتجهيز السيارات لأعمال الطلاء.

بالإضافة إلى المباني المساندة للورش مثل “غرفة الأدوات الخاصة، وغرفة الإصلاح، وغرفة الكهرباء، والمستودع، ومكاتب المهندسين، وغرفة خلط الدهانات، كما يعتمد المركز على أحدث أنظمة التكنولوجيا للكشف عن الأعطال وصيانتها.

مركز خدمة متكامل بنظام 3S

وتصل سعة استيعاب مركز جي بي أوتو الجديد في مدينة دمياط الجديدة إلى 50 سيارة يومياً ليقدم المركز جميع أنواع خدمات الصيانة لجميع أنواع السيارات وموديلاتها المختلفة، مثل الإصلاحات الميكانيكية، وأعمال الصيانة الدورية، وخدمة تركيب الإطارات؛ وتبديلها، التصليح الميكانيكي للفرامل والفواصل وإصلاح المحركات، وكهرباء السيارات وإصلاح التبريد الهوائي وفحص وتشخيص الأعطال، إلى جانب خدمات إصلاح هياكل السيارات وطلائها.

الجدير بالذكر أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو التحول الرقمي وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى