أخبار عالمية

جيلي إمجراند 2025 الجديدة تنطلق في الصين.. هل يتم تجميعها في مصر؟

أصدرت جيلي الصور الرسمية لسيارتها سيدان إمجراند من الجيل الرابع لعام 2025، ومن المتوقع أن تدخل السيارة السوق في وقت لاحق من هذا الشهر.

كمرجع، يتراوح سعر الجيل الرابع الحالي من جيلي إمجراند بين 69,900 – 129,800 يوان (9,600 – 17,900 دولار أمريكي).

إمجراند، هي علامة تجارية أطلقتها Geely في عام 2009. اعتبارًا من 3 يونيو، تجاوزت المبيعات العالمية التراكمية لشركة جيلي إمجراند 3.86 مليون وحدة، وفي مايو، بلغت مبيعاتها 16495 وحدة، وفقًا لجيلي.

جيلي إمجراند الجديدة

في وقت سابق من هذا العام، حصلت سيارة جيلي إمجراند 2025 من الجيل الرابع على رخصة مبيعات من الجهة التنظيمية الصينية، وهي متاحة في نسختين.

وبوضعها كسيارة سيدان مدمجة، يظل حجم السيارة متسقًا مع طراز الطراز الحالي، حيث يبلغ قياسه 4638/1820/1460 ملم، مع قاعدة عجلات بطول 2650 ملم.

جيلي إمجراند الجديدة

ستقدم السيارة أيضًا خمسة أشكال للجناح وثلاثة أحجام للحافة: 15 بوصة و 16 بوصة و 17 بوصة ؛ بالإضافة إلى الكاميرات الاختيارية والرادارات والمرايا الخارجية وفتحات السقف.

كنموذج لعملية شد الوجه، يظل المظهر العام دون تغيير إلى حد كبير ويضم شبكة مستقيمة على غرار الشلال تتكون من 16 عمودًا ومصابيح خلفية من النوع.

جيلي إمجراند الجديدة

تم استبدال شعار جيلي في وسط الشبكة بشعار فضي جديد والمناطق المزخرفة على جانبي المحيط السفلي تستخدم حواف الكروم على شكل حرف L.

واستناداً إلى معلومات الإعلان، ستستمر جيلي إمجراند من الجيل الرابع لعام 2025 في العمل بواسطة نموذج محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر BHE15-AFD بقوة قصوى تبلغ 93 كيلوواط (127 حصان) .

جيلي إمجراند الجديدة

في الوقت الحالي، لم يتم الكشف عن المواصفات الداخلية الرسمية، لكن تحتوي قمرة القيادة الحالية من الجيل الرابع Geely Emgrade على لوحة عدادات LCD كاملة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة تحكم مركزية عائمة مقاس 12.3 بوصة (مع نظام تشغيل Geely Galaxy OS مدمج) ، وعجلة قيادة على شكل D.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تغطية قمرة القيادة في مساحة كبيرة من المواد الجلدية ومزينة بزخارف الكروم. سنواصل المراقبة عن كثب للحصول على مزيد من المعلومات.

جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة

وظهرت جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة كليا، في صالة عرض أوتو موبيليتي بالقطامية، خلال تجربة قيادة چيلي ستار راي 2025 الجديدة كليًا.

ومن المتوقع أن يقدم وكيل جيلي في مصر، النسخة المجمعة محليا من جيلي أمجراند 7 الجديدة كليا في السوق المصري قبل نهاية العام الجاري.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى