أخبار محليةسيارات جديدة

جيلي أمجراند 7 Emgrand تظهر من جديد.. هل تقدم “أوتو موبيليتي” النسخة المُجمعة محليًا في مصر؟

ظهرت جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة كليا، في صالة عرض أوتو موبيليتي بالقطامية، خلال تجربة قيادة چيلي ستار راي 2025 الجديدة كليًا.

ومن المتوقع أن يقدم وكيل جيلي في مصر، النسخة المجمعة محليا من جيلي أمجراند 7 الجديدة كليا في السوق المصري قبل نهاية العام الجاري.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل محلي لعلامة جيلي، عن بدء تجميع سيارات جيلي الصينية محلياً في مصر، في مصنع البافارية بمدينة السادس من أكتوبر، من خلال خط إنتاج لسيارات العلامة الصينية.

ووفقا لخطة وكيل جيلي في مصر، فإن شركة أوتو موبيليتي ستجمع سيارتين محليا سيدان وSUV، ومن المتوقع أن تكون جيلي امجراند 7 هي السيارة السيدان التي تجمعها الشركة.

جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة

جيلي إمجراند Emgrand تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 110 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 147 نيوتن متر.

تم تجهيز أمجراند الجديدة كلياً بأحدث التقنيات مثل نظام الكاميرا الخلفية برؤية مستقبلية، مع لوحة عدادات رقمية عالية الدقة قياس 12.3 بوصة تتمكن، بالإضافة إلي نظام تكييف ذكي مع تقنية التبديل التلقائي المتكيِّف بين الدورات الداخلية والخارجية.

جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة

تتمع جيلي أمجراند الجديدة كلياً بأحدث التقنيات التي تزيد من مستوى الأمان بشكل كامل، فهي توفر 6 وسائد هوائية مع نظام ذكي لمراقبة ضغط الإطارات، إضافةً إلى حساسات خلفية ذات موجات فوق صوتية تساعد على القيادة الآمنة.

أوتو موبيليتي هي تحالف بين كبار خبراء السيارات في الشرق الأوسط؛ شركة “علي الغانم وأولاده للسيارات” الكويتية، وشركة “محمد يوسف ناغي للسيارات” السعودية، ومجموعة “العرجاني” المصرية.

جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة

بدعم من فريقها عالي الكفاءة، تقدم أوتو موبيليتي لعملائها في مصر أحدث طرازات “جيلي”، والتي تتميز بمزيج رائع من التصميم المتطور والابتكار باستخدام تكنولوجيا فولفو.

جيلي أمجراند 7 Emgrand الجديدة

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى