أخبار محلية

انخفاض جديد في أسعار السيارات بقيمة تصل إلى 226 ألف جنيه

تخفيضات جديدة شهدتها أسعار السيارات في السوق المصري خلال شهري مايو ويونيو 2024، بهدف المنافسة في السوق المحلي، في ظل ثبات سعر الدولار أمام الجنيه.

تتأثر أسعار السيارات بعدة عوامل، بما في ذلك السياسات الحكومية، وتقلبات سوق العملات، وتكاليف الإنتاج، والطلب والعرض على السيارات. وشهدت أسعار السيارات في مصر تقلبات متعددة نتيجة للتحديات الاقتصادية والسياسية.

ونظراً لاعتماد مصر بشكل كبير على واردات السيارات، فإن تقلبات في سعر صرف العملة الأجنبية، مثل الدولار الأمريكي، يمكن أن تؤثر على أسعار السيارات المستوردة.

ويستعرض موقع مصر كارز، قائمة بالسيارات التي انخفضت أسعارها خلال الفترة الماضية.

أولا: أسعار سيارات جيلي في مصر

أعلن وكلاء علامة جيلي الصينية في مصر، عن أحدث قائمة سعرية لسيارات جيلي في مصر والتي شهدت ظهور ستار راي الجديدة كليا لأول مرة، وكذلك تخفيض سعر GX3 PRO مع ثبات أسعار باقي الطرازات.

لمعرفة الأسعار، أضغط على هنا

ثانيا: أسعار سيارات شانجان في مصر

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلى للعلامة التجارية شيري في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات شانجان في مصر بقيمة تصل إلى 55 ألف جنيه.

لمعرفة الأسعار والمواصفات، أضغط على هنا

ثالثا: أسعار هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024

أعلنت مجموعة غبور جي بي أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن تخفيض أسعار إلنترا CN7 موديل 2024 في السوق المصري، بقيمة 50 ألف جنيه.

لمعرفة الأسعار والمواصفات، أضغط على هنا

رابعا: بي واي دي BYD F3 موديل 2024

أعلنت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل المحلي لعلامة بي واي دي فى مصر، عن تخفيض أسعار سيارات BYD F3 موديل 2024، بقيمة تصل إلى 80 ألف جنيه.

لمعرفة الأسعار والمواصفات، أضغط على هنا

خامسا: سوبارو فورستر 2024

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي الحصري لعلامة سوبارو اليابانية في مصر، عن تخفيض أسعار السيارة فورستر موديل 2024، السوق المصري، بقيمة 226 ألف جنيه.

لمعرفة الأسعار والمواصفات، أضغط على هنا

سادسا: سوبارو كروس تريك 2024

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي الحصري لعلامة سوبارو اليابانية في مصر، عن تخفيض أسعار سوبارو كروس تريك موديل 2024، بقيمة 200 ألف جنيه.

لمعرفة الأسعار والمواصفات، أضغط على هنا

سابعا: أسعار سيارات GAC في مصر

أعلنت شركة جميل موتورز، إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل، الوكيل الوحيد لعلامة GAC الصينية في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات GAC في السوق المحلية.

لمعرفة الأسعار والمواصفات، أضغط على هنا

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى