أسعار السيارات

المنافسة تشتعل.. 600 ألف جنيه انخفاضًا في أسعار KGM توريس 2024

أعلنت عربيات إيجيبت، وكيل سيارات KGM الكورية، عن تخفيض أسعار طرازات توريس خلال شهر مارس الحالي، بقيمة وصلت إلى 590 ألف لتشعل KGM الكورية المنافسة في سوق السيارات في مصر.

وتشمل التخفيضات – التي تستمر لفترة محدودة – سيارات KGM الكورية توريس بكل فئاتها، والتي تتميز بتصميمها الأنيق والرياضي بمواصفات تقنية عالية الجودة، مما يجعلها خيارًا مفضلًا لدى عشاق السيارات في مصر.

وتتوافر سانج يونج توريس موديل 2024، في السوق المصري بـ 4 فئات مختلفة التجهيزات الأولى بسعر مليون و600 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون و700 ألف جنيه.

وسجل سعر الفئة الثالثة مليون 900 ألف جنيه، والفئة الرابعة بسعر 2 مليون جنيه.

وأكد أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، وكيل KGM الكورية في مصر: “نسعى للتسهيل على عملائنا الحاليين والجدد من خلال تقديم عروض تنافسية ومغرية للمساهمة في توفير فرص شراء ميسرة وذلك لفترة محدودة وأيضاً ليتمتع العميل بقيادة ورفاهية متميزة في فئات سيارات KGM “توريس”.

وتتميز سيارات توريس الكورية بفئاتها الأربعة بتصميم فريد، واستهلاك اقتصادي للوقود، ومجموعة من الكماليات المتميزة، مع توافر أنظمة أمان وسلامة فائقة. كما تتميز سيارات KGM بالاعتمادية والقوة والتصميم الفريد.

وتطرح عربيات إيجيبت السيارات بضمان يصل إلى 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب.

و كانت عربيات إيجيبت أول وكيل سيارات يعلن رسمياً عن تخفيض أسعار السيارات في مصر بعد تغيير العلامة التجارية سانج يونج الكورية إلى KGM.

وتجدر الإشارة إلى أن عربيات إيجيبت تؤكد على استمرار تقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة وضمانات الصيانة لجميع عملائها ، بهدف تحقيق رضا تام لكافة عملائها وتعزيز الثقة في علامتها التجارية في السوق.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى