أخبار محلية

أباظة أوتوتريدينج تفتتح فرعها الثامن بالساحل الشمالى في مدينة العلمين

  • الفرع الجديد على مساحة 600 متر بمساحات خارجية كبيرة تشمل أكثر من 27 علامة تجارية.. وأحدث السيارات الفاخرة والرياضية فى العالم
  • محمد أباظة: نقدم لعملاء أباظة فى الساحل الشمالى تخفيضات وعروض لم تتكرر بمناسبة الافتتاح
  • أكبر تشكيلة من الأسكوتر الكهربائى والسيارات الجولف كار ووسائل التنقل الخضراء تحت سقف واحد بالساحل الشمالى

افتتحت شركة أباظة أوتوتريدينج، فرعها الثامن الرائع على ساحل البحر المتوسط، على على مساحة 600 متر متر مربع يخدم العديد من العلامة التجارية، ليكون منارة وتجمع لعشاق السيارات طوال فترة الصيف.

جاء ذلك فى حفل راق ومميز على ساحل مدينة العلمين مدينة المستقبل وبحضور لفيف من رجال الاعمال والموزعين والصحفيين والاعلاميين كان فى استقبالهم محمد محفوظ أياظة المستشار المالى للشركة ومحمد محمد اباظة رئيس مجلس الإدارة وهشام الديب مدير قطاع التسويق وعدد من فريق العمل بالشركة.

يجمع الفرع أكثر من 27 علامة تجارية وأكثر من 70 سيارة فارهة لتكون دائما أمام عملاء الشركة فى كل لحظة، وأيضا مجموعة متنوعة من سيارات الجولف كار الكهربائية والاسكوتر بكافة أنواعه.

بدأ الحفل الراقي بمؤتمر صحفي، أكد خلاله محمد أباظة على أن سياسة الشركة منذ عملها فى قطاع السيارات كانت دائما هى التطور الدائم وتقديم غير المتوقع للعملاء سواء علامات جديدة أو خدمات مختلفة أو رعاية لن يجدها عميل شركة أباظة فى مكان آخر .

والآن وبعد التطوير الذى تم نحن نشهد افتتاح الفرع الثامن للشركة بعد فروع التجمع والسادس من أكتوبر ومدينة نصر وكفر الشيخ وطنطا والغردقة طريق المطار وأيضا الغردقة الطريق الدائري والآن نحن فى فرع الساحل الشمالى بمدينة العلمين مدينة المستقبل.

هذه الفروع الثمانية استطاعت أن تقربنا أكثر وأكثر للعملاء حتى نكون دائما الأقرب والأكثر رعاية لهم ولن تستمر الإنجازات فقط فى افتتاح فروع جديدة لنا فى محافظات مختلفة بل نحن اقمنا أكبر مركز خدمة على مساحة 6000 الاف متر مربع يخدم اكثر من 16 علامة تجارية تعمل فى مصر فى محافظة البحر الاحمر.

كل هذا الاستثمار لا ينم الا عن اننا نسعى جاهدين لعمل منظومة قوية لها قواعد راسخة تستمر لازمنه طويلة تسعى دائما الى التحديث واقامة قنوات جديدة للخدمة والتواصل الدائم والمستمر مع العملاء .

وأكد محمد محمد أباظة أن شركة أباظة أوتوتريدينج من اليوم الأول لها فى عملها فى قطاع توزيع السيارات فى مصر وهى تسعى جاهدة لخلق تواصل أكثر شمولا واتساعا بينها وعملائها ومن أجل ذلك اقامت الشركة أكبر منصة على الانترنت تتمثل فى ابليكيشن مسؤل عن التواصل مع العملاء وتقديم خدمات البيع والشراء والصيانه والتقسيط وخدمات اخرى يتم انشائها تباعا منها خدمات نقل السيارات من مناطق إلى مناطق أخرى من خلال أسطول من السيارات بسائقين مدربين على اعلى مستويات القيادة.

وأيضا خدمات صيانة سريعة للعملاء سواء على الطرق الصحراوية ومنها الساحل الشمالى حيث وفرت الشركة عدد من سيارات الخدمة المتنقلة لديها لخدمة رواد الساحل الشمالى فى الصيف في حالات الطوارئ للمساعدة فى تغيير الزيوت او الفلاتر أو الإصلاحات الميكانيكية السريعة مع تقديم الشركة نشاط جديد لها حيث نوفر مجموعة من السيارات الفان المجهزة بمواصفات خاصة وبتكنولوجيا ورفاهية غير مسبوقة للرحلات والسفر الطويل.

حيث شهدت هذه النوعية استحسان ورضاء كبير من العملاء هذا بالتوازي مع تقديم عدد من الخدمات لتسهيل اقتناء سيارة بمختلف الفئات لرواد الساحل بمناسبة الافتتاح وفى كل فروع الشركة منها التقسيط بفوائد تصل الى 9% على السيارات بانواعها وكذلك السيارات الكهربائية الجولف كار .

كما اكد محمد اباظة ان عروض شركة اباظة لا تنتهى حيث تقدم الشركة بمناسبة افتتاح فرعها الثامن بالساحل الشمالى بمدينة العلمين تخفيضات على الاسكوتر لم تقدم من قبل

وأوضح محمد اباظة أن نشاط الشركة دائما متجدد ويسير مع المستقبل دائما ومن هذا المنطلق نحن نسير دائما مع سياسة الدولة فى توطين صناعة السيارات الكهربائية والاستثمار فيها وسيحدث هذا فى المستقبل حيث نسعى على تواجد شريك قوى ومميز نبدا معة الانطلاقة فى هذا القطاع الذى نهتم به منذ اللحظة.

حيث تقدم الشركة التى تعد أكبر موزع للسيارات الجولف الكهربائية فى مصر والاسكوتر الكهربائي أيضا فى محاولة لتقديم تنوع فى وسيلة النقل الخضراء للحفاظ على الاجواء من التلوث ومن خلال فرع الساحلالشمالى.

وبمناسبة الافتتاح نقدم لعملائنا فى الساحل موديلات متنوعة من الاسكوتر والسيارات الجولف الكهربائية هذا بالاضافة الى موديلات عالمية من الجيت سكى المائي بتكنولوجيا وامان عالمي وبتخفيضات كبيرة للغاية وعن دور الشركة فى رعاية الفرق الرياضية فى قطاع رياضة السيارات.

اكد محمد أباظة أن رياضة السيارات بسبب الحماس والمغامرة اصبحت تجتذب عدد كبير من قطاعات الشباب لذلك نحن دائما ندعم الشباب ونسعى جاهدين على تفريغ الطاقات وخلق روح المنافسة التى تجعل من مسابقات السيارات متعة للجميع لذلك الشركة وللسنة العاشرة على التوالى ترعي وتمتلك فريق للمنافسة فى بطولات السيارات فى مصر.

وفي نهاية المؤتمر الصحفى أكد محمد أباظة أن الشركة فى 2024 سيكون لها استثمارات اخري وأنشطة أخرى سنتشارك فى تقديمها سواء فروع أخرى أو تطوير فى خدمات أو أنشطة سيكون لنا السبق فى تقديمها للعملاء فى مصر.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى